إقليم الرشيدية: تسليم هبة ملكية لفائدة الزاوية القادرية

admin19 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
admin
أحدث المقالاتاخبار الجهة
إقليم الرشيدية: تسليم هبة ملكية لفائدة الزاوية القادرية

تنجداد24 / وكلة المغرب العربي للانباء

جماعة ملعب (إقليم الرشيدية) – أشرفت لجنة ملكية، اليوم الاثنين، على تسليم هبة ملكية لفائدة الزاوية القادرية بقصر توروك بالجماعة الترابية (إقليم الرشيدية)، وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لوفاة جلالو المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وتم تسليم الهبة الملكية لمقدم الزاوية القادرية خلال حفل ديني، الذي أقيم في جو من الذكر والخشوع،  حضره والي جهة درعة- تافيلالت، عامل إقليم الرشيدية، بوشعاب يحظيه.

كما أقيم هذا الحفل بحضور رئيس المجلس العلمي المحلي، والمندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وناظر الأوقاف، والرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالرشيدية، والوكيل العام للملك لدى هذه المحكمة، ورئيس المجلس الإقليمي، والمنتخبين وشخصيات أخرى.

وأعرب مقدم الزاوية القادرية، بالمناسبة ، عن خالص شكره وامتنانه العميقين للرعاية الملكية السامية.

وخلال هذا الحفل الديني، الذي تميز بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، رفعت أكف الضراعة إلى المولى عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والغفران على روحي جلالة المغفور لهما الحسن الثاني ومحمد الخامس.

كما تضرع الحاضرون بالدعاء الصالح إلى الباري عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة