فعاليات مدنية وحقوقية وسياسية من جهة درعة تافيلالت ترحب بعودة تنجداد24 الى متتبعيه

admin15 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
admin
أحدث المقالاتاخبار الجهة
فعاليات مدنية وحقوقية وسياسية من جهة درعة تافيلالت ترحب بعودة تنجداد24 الى متتبعيه

موقع تنجداد24

بمجردما اعلن عن عودة موقع تنجداد24 الى الصدور بعد غياب اضطراري دام عدة سنوات بادر مجموعة من الفاعلين المدنيين والسياسيين والحقوقيين بجهة درعة تافيلالت الى الترحيب بهذه العودة بعد استكمال كل الإجراءات القانونية.

كما بادرت بعد المواقع الالكترونية الى نشر الخبر وتهنئة شباب الاشراف على الموقع متمنين ان تكون هذه العودة إضافة نوعية للمشهد الإعلامي الجهوي والمحلي، موقع تنغير انفو بادر الى تعميم الخبر رفقة الزملاء في موقع الجهة8 . كما بعث شاعر الواحة الأستاذ علي الزاهر للموقع بتهنئة متميزة عبارة عن قصيدة شعرية بهذه المناسبة. الزميل إسماعيل الطاهري مدير موقع فضاء البوغاز من جهته تقاسم الخبر عبر صفحته على فيسبوك. كما تلقى طاقم الموقع اتصالات عديدة من أصدقاء ومتتبعي الموقع داخل وخارج ارض الوطن.

الفنان والإعلامي المتميز سعيد بنادم رحب بالعودة وتمنى ان ان يستمر الموقع في أداء رسالته الإعلامية كما عهدناه وفق ضوابط وقيم الاعلام الحر المستقل. وان يساهم في إرساء سياسة تنموية جهوية مبنية على العدالة المجالية بين كل مناطق جهة درعة تافيلالت.

سياسيون ومحقوقيون ومبدعون من جهة درعة تافيلالت رحبوا أيضا بهذه العودة حيث على الفاعل المدني الأستاذ موحى دامو قائلا: “مسيرة موفقة ومزيدا من التألق وبالفعل لقد افتقده المجتمع المدني برمته لما كان يسديه من خدمات للمنطقة قصد تلميع اشعاعها وتغطية مختلف الأنشطة المنجزة من طرف الجمعيات بمهنية ومصداقية، فمرحبا بهذا المنبر الإعلامي من جديد، وتحية تقدير للطاقم الساهر عليه”

في ذات السياق غرد المناضل موحى اكرو قائلا: “بالتوفيق ،لا تنمية دون اعلام هادف وحر. تنوير الرأي العام لبنة اولى لبناء الافكار وترجمتها الى ارض الواقع شريطة تقبل الرأي والرأي الآخر تقبل النقد والنقد الذاتيدمتم متألقين والى الامام.”

المناضل الحقوقي ادريس بوركعة من اكغى والمناضل والمستشار الجماعي بجماعة فركلة السفلى نور الدين عبو ثمنا العودة وتمنوا لها النجاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة