أنشطة مكثفة للمستشار البرلماني ورئيس جماعة قلعة مكونة المدني املوك، وفاء والتزام … + الصور

admin21 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
admin
أحدث المقالاتاخبار الجهة
أنشطة مكثفة للمستشار البرلماني ورئيس جماعة قلعة مكونة المدني املوك، وفاء والتزام … + الصور

متابعة تنجداد24

يقوم السيد المستشار البرلماني عن جهة درعة تافيلالت، رئيس جماعة قلعة امكونة المدني املوك بأنشطة جد مكثفة تعكس انشغالاته وارتباطه الوثيق بقضايا وهموم ساكنة الجهة بصفة عامة وساكنة قلعة مكونة بصفة خاصة. وحسب ما توصل به موقع تنجداد24 فان التزامات السيد المستشار تفرض عليه المزاوجة بين ارتباطاته المركزية كمستشار بمجلس المستشارين والترافع على قضايا جهته وجماعته وذلك من خلال تبنيه لمجموعة من الملفات المرتبطة أساسا بمشاريع مهمة محلية وجهوية.

في هذا السياق حضور المستشار بصفته عضو مجلس المستشارين اليوم الاربعاء 16 نونبر 2022 في اجتماع لجنة الداخلية والجماعات الترابية والبنايات الاساسية مع السيد وزير الداخلية للتصويت على مشروع قانون رقم 8621 وكذالك مشروع قانون رقم 18.18 المتعلق بجمع التبرعات من العموم و توزيع المساعدات.

9135fa53 3a1d 42c1 8dec 467615e1ec3d - تنجداد 24 بوابة الجنوب الشرقي

كما تسلم بمناسبة احتفال الشعب المغربي بذكرى 67 لعيد الاستقلال المجيد سيارة اسعاف في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وذلك في اطار تدعيم اسطول الإسعاف وتجويد الخدمات المقدمة على هذا المستوى.

السيد المستشار البرلماني المدني املوك  استمر كفاعل سياسي في عقد لقاءاته التنسيقية و الشاورية مع ساكنة صاغرو ” تگموت “التابع لجماعة ايت سدرات السهل الشرقية حول امكانية الترافع عن مشاكل التنمية وفك العزلة و التزود بالماء الصالح للشرب، و الصحة وخاصة صحة الام والطفل و معاناة الرحال من اثر الجفاف، و قد حضر هذا اللقاء السيد حميد العجالي رئيس الجماعة الترابية ايت سدرات السهل الشرقية، و السيد ابراهيم ايت القاسح رئيس المجلس الاقليمي لتنغير.

1d5a334b f2d0 4335 9b33 3dd7516c9cea - تنجداد 24 بوابة الجنوب الشرقي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة