مجلس جماعة فركلة السفلى يصوت بإجماع على مشروع ميزانيته وحزمة من اتفاقيات الشراكة

admin8 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مجلس جماعة فركلة السفلى يصوت بإجماع على مشروع ميزانيته وحزمة من اتفاقيات الشراكة

بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة فركلة السفلى انعقدت اليوم الخميس 06 أكتوبر 2022 الدورة العادية لشهر أكتوبر لمجلس جماعة فركلة السفلى وذلك من اجل تدارسة مجموعة من النقط المعروضة على المجاس للدراسة والمصادقة.

وقد تضمن جدول اعمال هذه الدورة بالإضافة الى مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2003 والتي صوت عليها المجلس باجماع، حزمة من اتفاقيات الشراكة المتعلقة أساسا بمجموعة من القطاعات المهمة ويتعلق الامر بقطاعات التربية والتكوين والرياضة والفلاحة ودعم جمعيات من المجتمع المدني في اطار اتفاقايات الشراكة على أرضية التزامات مفصل، وقد صادق المجلس أيضا على هذه الاتفاقيات كما صادق المجلس بالاجماع، بعد الدراسة، على مشروع الهوية البصرية للجماعة فضلا عن المصادقة على برمجة الفائض الحقيقي بامتناع احد المستشارين ومصادقة الأغلبية الحاضرة.

هذه الدورة التي حضرها السيد ممثل السلطة المحلية وبعض الفاعلين المحليين والاعلاميين كانت مناسبة للوفاء بتعهدات المجلس اتجه الساكنة وذلك بالتماهي والتفاعل مع انتظارات ساطنة الجماعة التي عبروا عنها خلال مرحلة التشخيص التشاركة بمناسبة الاشتغال على برنامج عمل الجماعة الذي صوت عليه المجلس باجماع في دورة سابقة.

يذكر ان السيد رئيس مجلس جماعة فركلة السفلى ادلى بتصريح لموقع تنغير انفو اكد من خلاله على ان هذه الدورة ستبقى راسخة في ذاكرة الساكنة نظرا لأهمية النقط المعروضة عليها للدراسة والمصادقة كما ان كل النقاط المصادق عليها تندرج ضمن مطالب الساكنة التي عبرت عنها في اطار تنزيل المقاربة التشاركية كما انها تعتبر استجابة لمذكرة هيئة المساواة ومقاربة النوع التي تم رفعها الى السيد رئيس المجلس بمناسبة صياغة برنامج عمل الجماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة