مجلس جماعة الرتب يصادق على مشروع ميزانيته برسم السنة االمالية2023

admin15 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مجلس جماعة الرتب يصادق على مشروع ميزانيته برسم السنة االمالية2023

متابعة تنجداد24

صادق مجلس الجماعة الترابية الرتب على مشروع الميزانية المعروضة عليه للدراسة والمصادقة برسم السنة المالية 2023 وذلك بمناسبة انعقادة الدورة العادية لشهر اكتوبر.

كما وافق على عقد دورة استثنائية لعقد شراكة مع الجمعية الخيرية التي تسير دار الطالب والطالبة بأوفوس لدعم الفئة التلمذية وتجويد المدرسة العمومية ومحاربة الهدر المدرسي خاصة للفتاة القروية.

ومن خلال فعاليات هذه الدورة قدم المجلس ملتمسا للمكتب الوطني للماء والكهرباء قطاع الكهرباء لرفع والقطع مع مساهمة المواطن الزبون المستفيد من الربط نظرا للالتقائية على مستوى مجموعة من البرامج الوطنية التي تصب في امتيازات العالم القروي خاصة وان الموسم موسوم بالغلاء والجفاف وظروف بيئية وصحية صعبة.

وفي الأخير اطلع المجلس على تقارير الجمعيات المسيرة للمراكز الاجتماعية الثقافية المستفيدة والتي لها شراكة معه ودعم النقل المدرسي واقتناء الاراضي لتوطين مشاريع جماعية تفيد الساكنة في الأخير تمت تلاواة برقية ولاء لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله واستحسن الجميع أجواء الدورة و تفاعل الأعضاء في التعاطي مع المناخ الإيجابي ومرونة السيد الرئيس كما شكر الجميع السلطات وعلى رأسها السيد الوالي الداعم للجماعة حيث يسعى إلى توطين مجموعة من المشاريع على اراضي الجماعة ومن بينها إرساء الفضاء الأخضر البيداغوجي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة