الفيفا يؤجل الجائزة الأفضل إلى ما بعد ‫كأس العالم قطر

admin15 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
admin
رياضة عالميةأحدث المقالات
الفيفا يؤجل الجائزة الأفضل إلى ما بعد ‫كأس العالم قطر

أكدت صحيفة “ماركا”، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرر تأجيل جائزة أفضل لاعب في العالم، إلى ما بعد نهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

وقالت “ماركا”، إنه حتى الآن، ومنذ إنشائها، تم منح جائزة The Best تقديراً لما تم إنجازه خلال الموسم السابق، ومع ذلك، اعتبر “فيفا” أن كأس العالم في قطر، الذي يبدأ في 20 نونبر، يجب أن يكون عاملاً حاسمًا في تحديد الفائز بالجائزة.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أنه وبهذه الطريقة، قام قادة “فيفا”، بتغيير قواعد الجائزة من خلال اعتبار كأس العالم جزءا مما حدث في الموسم السابق، باعتبار العرس المونديالي أنه كان جزءا من الموسم الماضي، أي وكأنه أقيم في يونيو، كما هو الحال دائمًا.

 

 

وأشارت “ماركا”، إلى أن هذه الحركة تفتح مجموعة المرشحين المحتملين، تاركة ما حدث في دوري الأبطال في الخلفية، وهي منافسة عادة ما تكون نهائية، بعدما قرر “فيفا”، منح كأس العالم، بعد كل المسابقات التي ينظمها، دور النجم عندما يتعلق الأمر بمنح جائزتها.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، وليو ميسي، ومودريتش، وليفاندوفسكي، هم اللاعبون الذين فازوا حتى الآن بجائزة “فيفا” لأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة