قرعة نهائيات كأس العالم للسيدات 2023 تضع المغرب ضمن المجموعة الثامنة

admin22 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
admin
أحدث المقالاترياضة وطنية
قرعة نهائيات كأس العالم للسيدات 2023 تضع المغرب ضمن المجموعة الثامنة

متابعة تنجداد24

أجريت صباح اليوم السبت 22 أكتوبر 2022 قرعة نهائيات كأس العالم للسيدات 2023 التي ستنظم نيوزيلندا وأستراليا . وقد اسفرت عن وقوع المنتخب الوطني المغربي النسوي في المجموعة الثامنة وتضم هذه المجموعة بالإضافة الى المنتخب الوطني ألمانيا، وكولومبيا، وكوريا الجنوبية.

فيما ضمت المجموعة الأولى، منتخبات نيوزيلندا، النرويج، الفلبين، سويسرا، كما شهدت المجموعة الثانية، تواجد كلٍ من أستراليا، جمهورية آيرلندا، نيجيريا، وكندا.

اما المجموعة الثالثة فعرفت تواجد منتخبات إسبانيا، كوستاريكا، زامبيا، واليابان، فيما وضعت القرعة، منتخبات إنجلترا، الفائز من تصفيات المجموعة الثانية، الدنمارك، والصين، في المجموعة الرابعة.

وشهدت المجموعة الخامسة، تواجد كلٍ من الولايات المتحدة الأمريكية، فيتنام، هولندا، والفائز من تصفيات المجموعة الأولى، فيما تواجدت منتخبات فرنسا، جامايكا، البرازيل، والفائز من تصفيات المجموعة الثالثة، في المجموعة السادسة، بينما ضمت السابعة، كلا من السويد، جنوب إفريقيا، إيطاليا، والأرجنتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة